أخر الاخبار

اكواد لعبة The Grand Mafia



الوصف 

The Grand Mafia اكواد لعبة

ما هي The Grand Mafia هي لعبة مافيا إستراتيجية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. تدور هذه اللعبة
 حول عصابة مافيا فقدت زعيمها وعرابها ، حيث سيكون عليك البحث عن الموهوبين وتجنيدهم سواء كانوا لصوص أو مرتزقة أو رج أعمال أو رياضيين. بهدف استعادة قوة ومكانة العصابة والسيطرة على العالم السفلي. ستنشئ قاعدة عمليات متنامية باستمرار من خلال بناء مكاتب جديدة وترقية المكاتب الحالية وتجنيد سيل لا نهاية له من القتلة. بينما تمنح The Grand Mafia اللاعبين الكثير من الحرية ، فإنها تشجعهم أيضًا على إكمال الأهداف من أجل التغلب على الفصول


إنها لعبة سيستمتع بها عشاق هذا النوع من الألعاب ، والتي تبدو للوهلة الأولى مثل ما ستجده في ألعاب مثل Rise of the Kings و War and Order و Mafia City المذكورة سابقًا. هنا ستعمل على بناء قاعدة أكبر للعمليات من خلال تجهيزها بمكاتب جديدة ، وترقية الآخرين ، وتجنيد عدد كبير من القتلة المحترفين. بينما تمنح Grand Mafia اللاعبين قدرًا كبيرًا من الحرية ، فإنها تشجعهم أيضًا على إكمال الأهداف من أجل تجاوز الفصول.

اختر المجرين والتوابع المخلصين الذين تريد ضمهم إلى فريقك. اختر الفصيل الذي تريد الانضمام إليه للمشاركة في العديد من الأحداث الأسبوعية والموسمية. قم بتنمية إمبراطوريتك الإجرامية باستخدام تكتيكات ومهارات وإحصائيات ومجرمين مختلفة ومحتوى قابل للترقية لتنمية جيشك وتخصيصه. في هذه اللعبة ، ستخوض أنواعًا مختلفة من المعارك ، وتختار الشخصيات المناسبة في فريقك لكل نوع من المعارك ، وتجهز طاقمك لمهاجمة لاعبين آخرين. سيكون عليك المشاركة في منافسات شرسة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم يريدون السيطرة والوصول إلى قمة الهرم في عصابات المافيا.

رابط الموقع




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-