أخر الاخبار

موقع للحصول على هدايا مجانية في لعبة state of survival

موقع اكواد state of survival

نادرًا ما يكون كونك ناجًا في كارثة الزومبي أمرًا ممتعًا - بل وأكثر من ذلك عندما تحتاج إلى كل مورد يمكنك الحصول عليه من أجل التقدم. ستساعدك أكواد هدايا State of Survival التالية في الحصول على بعض الموارد المجانية ، وعمليات التسريع ، و Biocap ، والعديد من العناصر المفيدة الأخرى لمساعدتك على أن تصبح أقوى.

State of Survival codes

تكوين صداقات أو القتال مع الناجين الآخرين. اعمل المستحيل من اجل البقاء على قيد الحياة. الأمر ليس سهلا. المصابين في كل مكان. الموارد نادرة جداً ويجب عليك إنقاذ الاحياء من المجتمع. إنه عالم جديد هناك. خطير، نعم، لكنها مليئة بالفرص. القوة الهائلة بإنتظار هؤلاء الذين يمتلكون الجرأة الكافية لإنقاذ البلاد. ولكن تذكر ان تحمي نفسك. من العدل أن نقول إن الناس ليسوا ودودين بقدر ما كانوا من قبل.

هدايا مجانية في لعبة  state of survival

في الوقت الحالي ، لا يوجد العديد من رموز الهدايا الخاصة بحالة البقاء على قيد الحياة. يتم إصدار الألعاب الجديدة بانتظام ، غالبًا في فترة الإجازات ومع الأحداث الجديدة داخل اللعبة ، لذا كن مطمئنًا أنه سيكون هناك المزيد في المستقبل. لذا ابق على اتصال ، لأننا سنقوم بتحديثك بمجرد ظهور شيء جديد!

كود هدايا لعبة State of Survival

ولكن قبل أن نتحقق من الرموز ، سأطلعك سريعًا على كيفية استردادها في حال كنت جديدًا في اللعبة. بالمناسبة ، يمكنك الحصول على هدايا في ألعاب أخرى مماثلة في غضون ذلك من خلال أكواد Infinity Kingdom ورموز هدايا PGR وغيرها الكثير!لاسترداد الرموز ، يجب عليك فتح اللعبة ، والتوجه إلى قائمة الإعدادات (في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة).

اكواد تشتغل حاليا

TheAdvancedGuard

TheRemnants

Eidmbrks3d2022

Nanami2022

treasure2022

324drives

HINOMARU0127

lunarnewyear2022s

mendy0125

20ShouGatu

japancoastguard118

QUEEN390ISHAWT

kujira1209 

Snowfalling 

sos1234

kuchentvsos

NanamiStatue

317UMA

ishidasyacho

SOSLovecode

Sunday0317

sos8888

رابط المواقع اكواد لعبة State of Survival




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-