أخر الاخبار


Call of Duty®: Mobile Saison 9 تحميل لعبة 

"CALL OF DUTY® الذي تعرفه وتحبه متاح الآن على الهاتف المحمول. Team Deathmatch ، Domination and Kill Confirmed: Iconic Multiplayer Mode في انتظارك. العبها على خرائط كلاسيكية مثل Shipment و Raid و Standoff أو Battle Royale المكونة من 100 لاعب. كل هذا في CALL OF DUTY®: MOBILE!قم بتنزيل اليوم مجانًاCALL OF DUTY®: MOBILE هي لعبة تستحق وحدة التحكم على هاتفك مع عناصر تحكم بديهية وقابلة للتخصيص ، والقدرة على الدردشة مع الأصدقاء عبر الدردشة الصوتية أو النصية ، وتتميز برسومات ثلاثية الأبعاد وصوت رائع. جرب هذا الامتياز المميز ، الآن على هاتفك حتى تتمكن من الاستمتاع في أي وقت.المحتوى الموسمي الجديد يتم تحديثه كل شهر


CALL OF DUTY®: MOBILE 

يتميز بمحتوى جديد كل موسم ، مع أوضاع لعب جديدة وخرائط وأحداث ومكافآت. لن تشعر بالملل أبدا! يوسع كل موسم قصة عالم CALL OF DUTY® ويوفر محتوى جديدًا غير قابل للفتح للتمتع به. سيتعرف عشاق الامتياز على العديد من العناصر الموجودة بالفعل في Call of Duty®: Black Ops و Call of Duty®: Modern Warfare® ، وسيكتشفون محتوى فريدًا فريدًا لـ CALL OF DUTY®: MOBILE.قم بتخصيص المعدات الخاصة بكناء لعبك CALL OF DUTY®: MOBILE ، ستتمكن من فتح العملاء والأسلحة والأزياء و Scorestreaks وقطع العتاد التي تسمح لك بتخصيص عتادك واللعب بطريقتك الخاصة.لعبة اجتماعية وتنافسيةواختبر قوتك في وضع الترتيب التنافسي أو قم بتحسين دقتك من خلال اللعب بشكل عرضي أكثر. انضم إلى عشيرةأنشئ مجتمعك الخاص واكسب مكافآت فريدة من خلال المشاركة في حروب القبائل.تم تقليل حجم تنزيل التطبيق ، مع ملحقات اختياريةقم بتنزيل CALL OF DUTY®: MOBILE وتشغيلها دون القلق بشأن مساحة التخزين لديك. من أجل جعل CALL OF DUTY®: MOBILE أكثر سهولة ، تم تقليل حجم التنزيل الأولي للتطبيق. تسمح الخيارات الإضافية للاعبين باختيار ما يتم تنزيله لتجربة اللعبة الكاملة ؛ مثل موارد HD والخرائط والأسلحة والمشغلين.

_________________________________________________________________

ملاحظة: لا تتردد في إرسال ملاحظاتك إلينا أثناء اللعب لمساعدتنا في تحسين اللعبة. لإرسال ملاحظاتك ، انتقل إلى الإعدادات> الملاحظات> اتصل بنااشترك لتبقى على اطلاع! ---> profile.callofduty.com/cod/registerMobileGamملاحظة: مطلوب اتصال بالإنترنت للعب هذه اللعبة.يتضمن هذا التطبيق ميزات اجتماعية تتيح لك الاتصال بالأصدقاء واللعب معهم ، بالإضافة إلى نظام إشعارات الدفع التي تُعلمك بالأحداث الجارية أو بتنفيذ محتوى جديد في اللعبة سواء كنت تستخدم هذه الميزات أم لا.© 2021 Activision Publishing، Inc. تعد ACTIVISION و CALL OF DUTY علامتين تجاريتين لشركة Activision Publishing، Inc. جميع العلامات التجارية أو الأسماء التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين. يشير تنزيل هذا التطبيق أو تثبيته أو استخدامه إلى موافقتك على سياسة الخصوصية وشروط الخدمة الخاصة بـ Activision ، والتي قد يتم تحديثها بواسطة Activision في أي وقت. قم بزيارة http://www.activision.com/privacy/en/privacy.html لعرض سياسة خصوصية Activision ، و https://www.activision.com/legal/terms-of-use لعرض شروط خدمة Activision. "

رابط تحميل






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-