أخر الاخبار

تحميل لعبة Mario Kart Tour رابط مباشر

 

هذا الوصف ل Mario Kart مهكرة للاندرويد 

 تنافس ضد خصوم من جميع أنحاء العالم مع وضع اللعب الجماعي!
من الممكن أن تواجه ما يصل إلى 7 لاعبين ، سواء كانوا جزءًا من قائمة أصدقائك ، سواء كانوا بالقرب منك أو ما إذا كانوا في جزء آخر من العالم.تسمح لك السباقات متعددة اللاعبين بالاستمتاع بمجموعة متنوعة من القواعد. العب بشكل فردي أو كفريق ، وحدد فئة سباقك أو عدد فتحات العناصر!ماريو كارت في جولة حول العالم!
يتنافس ماريو وأصدقاؤه على مسارات مستوحاة من مدن حول العالم في لعبة ماريو كارت الجديدة هذه! وبالتالي ، يتضمن كل موسم مدته أسبوعان حصته من الحلقات الجديدة التي تضاف إلى المسارات التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي بعض شخصيات Mario Kart المفضلة لديك الآن في إصدارات مستوحاة من المدينة! عالم ماريو كارت بأكمله في متناول يدك!
سلسلة Mario Kart المفضلة لدى المعجبين ، تقدم مدخلاً مدويًا إلى عالم الأجهزة المتصلة! تسابق وانجرف وقصف خصومك بأشياء لانتزاع المركز الأول في المسارات الجديدة والكلاسيكية ، كل ذلك بإصبع واحد فقط!
ستكون في المقام الأول مع العناصر ووضع الهيجان!يمنحك Mario Kart Tour إمكانية الوصول إلى مجموعة من الأشياء القوية التي تتيح لك بث الفتنة في الدائرة! يمكنك حتى رفع السرعة عن طريق تنشيط وضع الهيجان الجديد للاستفادة من لحظات قليلة من المناعة ، جنبًا إلى جنب مع الإمداد اللامتناهي لعنصر معين! استمتع بها ، التأثير لا يدوم طويلا!اجمع السائقين والعربات والشارات والمزيد!
اربح نجومًا كبارًا لفتح السائقين والعربات والأجنحة! وإذا حققت أهدافًا خاصة معينة ، فستتلقى جميع أنواع الشارات لارتدائها بفخر خلف لقبك! أحداث مكافأة تخالف القواعد!
لا يتم الفوز بجميع السباقات من خلال احتلال المركز الأول. سواء أكان الأمر يتعلق بـ Mega Bowser أو ضرب Goombas ، فإن أحداث المكافآت هذه تضع استراتيجيات جديدة في دائرة الضوء! تشيس سباقات للانضمام إلى الدوري!
اذهب في السعي وراء الأفضل! تحدد السجلات التي تحققها في السباق مرتبتك العالمية. تدرب بقوة ، واختبر مجموعات مختلفة من السائقين والعربات والأجنحة ، وارتق إلى قمة لوحة المتصدرين!
 لبدء لعبة Mario Kart Tour وتشغيلها ، يجب عليك إنشاء حساب Nintendo أو ربطه والموافقة على شروط اتفاقية حساب Nintendo. تنطبق سياسة خصوصية حساب Nintendo.
* Mario Kart Tour مجاني للتنزيل ، مع عمليات شراء اختيارية داخل اللعبة.
* يتطلب استخدام Mario Kart Tour اتصالاً بالإنترنت. أي تكاليف تتعلق بهذا الاتصال هي مسؤوليتك الكاملة.
* قد تحتوي على إعلانات.

رابط تحميل






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-