أخر الاخبار

تحميل لعبة EA SPORTS™ FIFA 23 مهكرة للاندرويد

 

هذا الوصف ل EA SPORTS ™ FIFA 23 Companion مهكرة للاندرويد

يمكن لمشجعي FIFA 23 الآن بدء مسيرتك من الرتب الدنيا إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز أو قيادة نادٍ مفضل للتتويج بدوري أبطال أوروبا.مع FIFA 23 Companion ، يمكنك البقاء على اتصال بعالم FIFA 23. إنه مبتكر بالكامل في الطريقة التي يفكر بها اللاعبون ويتحركون ويتفاعلون جسديًا مع الخصوم وينفذونها بالهجوم مما يمنحك السيطرة الكاملة على كل لحظة على أرض الملعب.من خلال الإدارة الكاملة لنادي Football Ultimate Team (FUT) 23 الخاص بك ، يمكنك إعداد فريقك للمباراة الكبيرة التالية ، والمزايدة على نقل اللحظة الأخيرة ، والعثور على لاعبين جدد ومثيرة في الحزم باستخدام العملات المعدنية ونقاط FIFA.المنصات والأجهزةيعمل رفيق FIFA 23 مع إصدارات الكمبيوتر الشخصي و Xbox One و Xbox 360 و PS4 و PS3 من اللعبة الكاملة ، ويتصل من خلال حساب EA الخاص بك. يعمل مع هواتف Android والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام 4.1 أو أحدث.

الموضات

لديها أوضاع الموسم ، وأنماط المدير ، والأوضاع المهنية ، وما إلى ذلك. تم تصميم وضع FIFA Ultimate Team ، وهو مزيج من إدارة الامتياز والرياضات "الخيالية" بمباريات كاملة الطول ، بحيث يمكن للاعبين وضع مهاراتهم في بناء الفريق ضد خصوم عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

سمات EA SPORTS™ FIFA 23 مهكرة للاندرويد

1. تحديات بناء الفريق

إنه وضع جديد تمامًا ، قم بتبادل اللاعبين من ناديك عن طريق بناء تشكيلات فريدة وتلبية متطلبات التحدي. بمجرد اكتمال تشكيلتك ، أرسلها لاستبدال لاعبيك بمكافآت مثيرة ، مثل لاعبي SBC المختلفين ، والحزم ، والعملات المعدنية ، والمزيد. تحقق مرارًا من التحديات والمكافآت الجديدة. أكمل التحديات الكاملة على تطبيق Companion واستلم مكافآتك على الفور ، أو خطط لتشكيلتك على الهاتف المحمول وأكملها على وحدة التحكم الخاصة بك لاحقًا!2. سوق النقللا تفوت أي عملية تحويل مهمة وابقَ على علم بنشاط السوق. يتيح لك سوق الانتقالات سرد العناصر من ناديك والمزايدة على لاعبين جدد ، وعناصر قابلة للاستهلاك ، وكل ما تحتاجه لبناء فريق Ultimate Team الخاص بك!3. إدارة الفريق والنادياستعد للعبتك الكبيرة التالية وأنت بعيدًا عن وحدة التحكم الخاصة بك. إدارة التشكيلات واللاعبين والمديرين والمواد الاستهلاكية الخاصة بك.4. مخزنقم ببناء ناديك بالحزم التي يمكن شراؤها بالقطع النقدية أو نقاط FIFA. يضمن تطبيق FIFA 23 Companion App أنك لن تفوت أبدًا عرض حزمة خاص أو جولة خاطفة.


كيف تبدأ EA SPORTS™ FIFA 23 مهكرة للاندرويد:

• قم بتسجيل الدخول إلى FIFA 23 على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي• انتقل إلى وضع FIFA Ultimate Team وأنشئ نادي FUT الخاص بك• قم بإنشاء سؤال وجواب أمان FUT على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي• قم بتسجيل الدخول إلى حساب EA الخاص بك من تطبيق FIFA 23 Companion App على جهازك المحمول المتوافقاللغاتهذا التطبيق متاح باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والهولندية والبرتغالية البرازيلية

أسئلة وأجوبة

1. ما الفرق بين FIFA 23 Mobile وتطبيق FIFA 23 Companion App؟يسمح لك FIFA 23 Mobile بلعب FIFA 23 فعليًا دون استخدام وحدة تحكم. على النقيض من ذلك ، فإن تطبيق FIFA 23 Companion App هو المكان الذي يمكنك من خلاله الوصول إلى جوانب معينة من FIFA Ultimate Team ، والتي تتوفر بخلاف ذلك مباشرة على وحدة التحكم الخاصة بك. يحتوي FIFA 23 Mobile على سوق وترقيات منفصلة تمامًا عن تلك الخاصة بوحدة التحكم. لذلك ، يلعب معظم المستخدمين من وحدة التحكم الخاصة بهم ويقومون بالإدارة من هواتفهم.2. هل يمكنني إضافة أصدقائي عبر تطبيق FIFA 23 Companion App؟ستحتاج إلى إضافة أصدقائك عبر وحدة التحكم أو الكمبيوتر أولاً.3. ما هي تكلفة تطبيق FIFA 23 Companion App؟التطبيق مجاني. ومع ذلك ، فإن فتح حزم FUT عبر التطبيق سيكلفك نقاط FIFA أو عملات معدنية.4. لدي أندية FUT متعددة ، كيف يمكنني التبديل بينها؟سيستخدم التطبيق المصاحب آخر شخصية تم استخدامها في FIFA بشكل افتراضي. للتبديل إلى شخصية أخرى:1). من الشاشة الرئيسية ، انقر فوق قائمة الإعدادات. 2). اضغط على محدد الشخصية.معلومات مهمة للمستهلك:1. يتطلب اتصالاً مستمرًا بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم على الشبكة) ؛2. يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA ، وشروط الخدمة واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي ؛3. يجمع البيانات من خلال تقنية تحليلات الطرف الثالث (راجع سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل) ويتطلب لعبة FIFA 23 لأجهزة Xbox One و PlayStation 4 والكمبيوتر الشخصي وجهاز PlayStation 3 أو Xbox 360 وحساب EA للعب.4. يجب أن يكون عمرك 13 عامًا أو أكثر للحصول على حساب EA.

رابط تحميل






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-