أخر الاخبار

تحميل لعبة Dancing Road مهكرة للاندرويد

 

هذا الوصف ل Dancing Road مهكرة2022

إنها لعبة خاصة في أنواع مختلفة من ألعاب البيانو وطريقة لعب رائعة.تمت إضافة الأغاني الموسيقية الشعبية الجديدة. يمكنك الآن لعب الكرة الراقصة على طريق البلاط الموسيقي مع أنواع مختلفة من الأغاني الرائجة من أفضل إيقاع البيانو إلى أغاني الجيتار ، والبوب ​​، والكيبوب ، والهيب هوب ، والروك ، والـ EDM.دعنا نشعر بالإيقاع في هذه اللعبة الموسيقية مع الأغاني الناجحة التي يتم تحديثها بشكل متكرر من كبار المطربين مثل تشارلي بوث وآلان ووكر وسيا وما إلى ذلك.طريقة لعب سهلة وملونة للاستمتاع بأغانيك المفضلةاللعب:قم بتوجيه الكرة لمطابقة الكرات الأخرى من نفس اللون أثناء الاستماع بعناية إلى الموسيقى. اجمع العملات المعدنية وصناديق الهدايا لفتح كنوز جديدة. قم بتدريب عينيك على التنسيق عندما يتغير لون الكرة فجأة على طريق الرقص.

مميزات العبهDancing Road مهكرة:

1. الموسيقى الخلفية الأصلية تمشيا مع موضوع جميل2. مستويات متعددة من الصعوبة المتزايدة مع قصصهم الخاصة3. وضع ممارسة بسيط للغاية مع التحكم في الضغط والسحب.4. جودة عالية وأنواع الموسيقى المختلفة التي تناسب أذواق الموسيقى المختلفةدعنا نلف الكرة ونشعر بالإيقاع في لعبة مطابقة الألوان هذه!نحن نحبك! استمتع بلعبتنا الموسيقية المجانية!عشاق لعبة الموسيقى في انتظارك!

Dancing Road من Amanotes ، ناشر الألعاب الموسيقية الأول في العالم ، مع أكثر من مليار عملية تنزيل. يمكن لعشاق الموسيقى التفاعل مع آلاف الأغاني من خلال تطبيقاتنا المختلفة. لماذا مجرد الاستماع إلى الموسيقى ، إذا كان يمكنك أيضًا اللعب بها؟ في Amanotes ، نعتقد أن "كل شخص يمكنه الموسيقى!".

رابط تحميل






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-