أخر الاخبار


 اكواد rise of kingdoms

Rise of Kingdoms هو عنوان إستراتيجي عميق من Lilith Games ، لذا فإن رموز Rise of Kingdoms موجودة هنا للمساعدة في طريقة لعبها الصعبة. كان المطور الصيني الكبير يأمل في وضع آليات استراتيجية ضخمة في راحة يدك ، ويبدو أنها نجحت. اختر ما يناسبك من إحدى عشرة حضارة مختلفة وقدها إلى المجد.

rise of kingdoms codes

بالطبع ، هناك الكثير من ألعاب RTS الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها ، ولكن لا تقدم جميعها أشياء مجانية داخل اللعبة لتحصل على أفضل بداية. هذا هو المكان الذي تأتي فيه رموز Rise of Kingdoms الخاصة بنا ، حيث تقدم الكثير من الأشياء المجانية ، من المفاتيح الذهبية وكتب المعرفة إلى المفاتيح الفضية والتعزيزات. تأكد من وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة لمزيد من المعلومات ، حيث سنقوم بتحديث هذه القائمة عند ظهور رموز جديدة

مواقع اكواد لعبة rise of kingdoms

Rise of Kingdoms هي لعبة تدبير واستراتيجيا حيث تعمل على قيادة حضارة من العصر الحجري إلى العصر الفيودالي، بينما تخوض معارك ضد أعداء بأعداد لا متناهية وتسعى لتوسيع حدود إمبراطوريتك الناشئة.عند بدء جولة جديدة، سيتوفر لك خيار بين ثمانية حضارات مختلفة، بما فيها الحضارة الصينية، الإسبانية، الكورية، الفرنسية، اليابانية، والألمانية. بعد اختيار حضارتك، ستبدأ اللعبة وأنت لا تتوفر سوى على بعض الأكواخ، المزارع، وطاحونة خشبية.

الموقع لأول

الموقع الثاني




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-