أخر الاخبار

تحميل تطبيق ZArchiver للأندرويد لفك ضغط الملفات

تحميل تطبيق ZArchiver للأندرويد

ZArchiver هو أحد أهم التطبيقات المستخدمة لإدارة الملفات المضغوطة على الهواتف الذكية ، والتي تمكنك من إدارة ملفاتك وإتمام عمليات فك الضغط وفك الضغط والنسخ والأرشفة وغيرها من المهام التي لم تتمكن من القيام بها على هاتفك من قبل ، حيث أنه مطلوب استخدام الكمبيوتر. باستخدام تطبيق ZArchiver ، يمكنك إدارة الملفات المضغوطة بالكامل على هاتفك عن طريق تنزيل تطبيق ZArchiver لنظام Android برابط مباشر.

 تنزيل تطبيق ZArchiver لنظام Android

التطبيق مخصص للعمل مع وإدارة الملفات المضغوطة بجميع أنواعها على أجهزة Android. الملفات المضغوطة هي ملفات يتم إنشاؤها عن طريق تقليل حجمها ، وأكثر أنواع هذه الملفات شيوعًا والأكثر استخدامًا هي ملفات zip و rar.
بالإضافة إلى ضغط الملفات وتقليل حجمها ، يقوم التطبيق أيضًا بفك ضغط الملفات والمحفوظات والنسخ والمهام الأخرى اللازمة لإدارة الملفات بجميع أنواعها.

برنامج لفك الضغط للاندرويد
يساعدك التطبيق على إدارة الملفات والمجلدات في هاتفك ، حيث يمكنك التنقل بين المجلدات في وحدة التخزين الداخلية ووحدة التخزين الخارجية بسهولة. يمكنك القيام بجميع عمليات إدارة الملفات مثل النسخ والقص واللصق والحذف وإعادة التسمية وما إلى ذلك. يدعم التطبيق ميزة البحث عن ملف معين وتنفيذ المهام التي تريدها عليه. يمكنك أيضًا تحديد مجموعة من الملفات وتطبيق مهمة محددة عليها مرة واحدة.

ZArchiver Pro تنزيل

 كيفية إنشاء ملف مضغوط جديد ZArchiver Pro تنزيل
لإنشاء ملف مضغوط جديد ، انقر فوق رمز الإضافة في الجزء السفلي الأيمن من واجهة ZArchiver ، ثم اكتب اسم الملف المضغوط واختر تنسيق الملف من التنسيقات المتاحة. يمكنك تحديد كلمة مرور لحماية الملف عند فك ضغطه لاحقًا. يوفر التطبيق القدرة على تقسيم الملف المضغوط إلى عدة ملفات ذات أحجام متساوية. أخيرًا ، اختر الملفات التي تريد ضغطها وأضفها إلى الملف الجديد.

ZArchiver pro تنزيل من ميديا فاير

استخراج الملفات المضغوطة ZArchiver pro تنزيل من ميديا فاير حدد أولاً الملفات الموجودة على الهاتف ، ثم انقر عليها مرة واحدة فقط ، ثم اختر الأمر "Extract here" لفك ضغط محتويات الملف المضغوط ووضعه في نفس المجلد الموجود به ، أو استخراج محتويات ملف في مجلد جديد بنفس الاسم. يمكنك استخراج محتويات الملف في مجلد آخر بالذهاب إلى المجلد والنقر على أيقونة الاستخراج في الأعلى. يمكنك معاينة محتويات الملف فقط في حالة وجود أخطاء.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-