أخر الاخبار

أفضل تطبيق تقسيم الشاشة للاندرويد

تطبيق تقسيم الشاشة الهاتف

تقسيم الشاشة - النافذة المزدوجة لتعدد المهام هو تطبيق مذهل لتقسيم الشاشة في شاشة مزدوجة. بعد تقسيم الشاشة ، يمكنك استخدام تطبيقات مختلفة على الشاشتين في وقت واحد. يمكنك إضافة الزر العائم على الشاشة الرئيسية لفتح التطبيق بسهولة وأيضًا تغيير لون الزر العائم. هناك عدة ألوان مختلفة متاحة للمستخدم لضبطها على الزر العائم. يمكنك أيضًا ضبط الاهتزاز على خيار تقسيم الشاشة. هذا التطبيق هو مع واجهة سهلة الاستخدام وهذا يعني أنه يمكن للجميع استخدام هذا التطبيق بسهولة. لاستخدام التطبيق ، لا يلزم الاتصال بالإنترنت بعد تنزيل التطبيق.

تطبيق تقسيم الشاشة للاندرويد

لاستخدام هذا التطبيق ، يجب عليك تمكين خدمة تقسيم الشاشة. عند تمكين هذه الخدمات ، ستقوم بإعادة توجيهك إلى الإعداد. ثم يجب عليك تمكين التطبيق بعد ذلك سيطلب تمكين خدمة الوصول ، ومراقبة الإجراء الخاص بك ، واسترداد محتوى النافذة في نافذة منبثقة ، ثم تحتاج إلى النقر فوق "موافق" لمنح إذن الوصول. بدون الخدمة الممكّنة ، لا يمكنك استخدام وظائف أخرى لهذا التطبيق. عند تمكين الخدمة ، يتم تمكين خيارات أخرى من هذا التطبيق مثل زر الرجوع والزر الرئيسي والزر العائم والإعداد. 

أفضل تطبيق تقسيم الشاشة

عند النقر فوق الزر "الخلف" ، سيتم فتح نافذة أخرى ويسأل عن تمكين الزر الخلفي. عند التمكين ، يمكنك استخدام هذا الخيار لتقسيم الشاشة. لتقسيم الشاشة على زر الرجوع ، يجب عليك الضغط لفترة طويلة عليها ثم تقسيم الشاشة. هناك خياران متاحان للمستخدمين لتقسيم الشاشة. الأول هو الضغط لفترة طويلة على زر العودة والثاني هو الضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية. هذه هي طريقتين لتقسيم الشاشة. هذا يعني أنه يمكنك استخدام شاشتين مختلفتين على هاتف واحد في المرة الواحدة. يمكنك استخدام تطبيقات مختلفة على كل الشاشات.

تنزيل تطبيق تقسيم الشاشة

إذا ذهبت لاستخدام تقسيم الشاشة على زر الصفحة الرئيسية ، فعليك النقر على زر الصفحة الرئيسية ثم فتح نافذة أخرى ويطلب تمكين زر الصفحة الرئيسية. عند التمكين ، يمكنك استخدام هذا الخيار لتقسيم الشاشة. لتقسيم الشاشة على زر الصفحة الرئيسية ، يجب عليك الضغط لفترة طويلة عليها ثم تقسيم الشاشة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-