أخر الاخبار

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR للاندرويد APK+OBB


الوصف 

تعتبر لعبة PUBG الكورية للأندرويد من أهم الإصدارات التي تم إنتاجها بشكل حصري ، والتي كانت نقطة جذب كبيرة للغاية للعديد من الأشخاص الذين يلجأون إلى استخدام النسخة العالمية منها ، PUPG MOBILE KR هي نسخة جديدة بمميزاتها الرائعة للغاية ، بالإضافة إلى قدرته على جعل اللاعبين يحصلون على العديد من الصناديق والهدايا المتنوعة بالداخل التي لم تكن متوفرة من خلال نسخته العالمية.

أصبحت لعبة PUBG MOBILE KR الكورية التي أنتجتها دولة كوريا من لعبة PUBG واحدة من الألعاب التي زادت شعبيتها بشكل كبير في الفترة الحالية ، ونلاحظ ذلك خاصة في القارة الآسيوية والوطن العربي ، وقد تم العثور عليها منذ إصدار هذه اللعبة في عام 2016 مع تعدد مستخدميها ، حيث زاد العدد النشط منهم بنحو 227 شهريًا ، وهناك 3 نسخ من هذه اللعبة تم إنتاجها بواسطة شركة PUBG التي تقوم بتصنيعها. .

 
هناك العديد من الأشياء داخل PUBG Korean apk التي تم اختراقها والتي يمكن لأي لاعب مشاركتها مع الأشخاص الذين يلعبون من خلال النسخة العالمية منه ، ومن أهم هذه الميزات:

يسمح لك الإصدار الكوري من PUBG بالمشاركة في مجموعة من المباريات التي ينظمها الأصدقاء خصيصًا ، تسمى Custom Room Match.
بالنسبة لهذا الإصدار ، تتوفر عليه أيضًا جميع الخوادم المتوفرة في الإصدار العالمي ، بالإضافة إلى القدرة على الحصول على جميع الألعاب عليه أيضًا.
من خلاله يمكنك التواصل بشكل طبيعي مع مجموعة الفرق الأخرى في النسخة العالمية للأصدقاء.
لا يوجد تأثير لهذا الإصدار على عامل السرعة للعبة PUBG ، حيث يمكن للاعب أن يحصل على نفس السرعة كما في النسخة العالمية.

تتوفر لعبة PUBG MOBILE KR بعدة إصدارات منها: الكورية والصينية والفيتنامية ، وهناك إصدارات تدعم الاستخدام عبر الكمبيوتر ، وأخرى عبر الهواتف الذكية ، بالإضافة إلى الإصدار العادي والنسخة الخفيفة. ومع ذلك ، فإن إستراتيجية اللعبة وفكرتها هي نفسها:

لعبة PUBG الكورية تقوم أساسًا على فكرة البقاء على قيد الحياة أن هناك فريقًا ، أو يبقى شخص واحد في النهاية بعد القضاء على الأشخاص ، أو الفرق الثانية التي تنافسه.

تحتوي اللعبة على عدد كبير جدًا من الخرائط الجغرافية ، فعند تسجيل الدخول للعب ، يتم وضعك في إحدى هذه الخرائط ، ويدخل 100 لاعب هذه الخريطة للعب والمنافسة ، أي أن هناك 99 شخصًا غيرك في القرصنة. لعبة PUBG MOBILE KR.

في البداية يتم توجيه اللاعب إلى مكان محدد حتى يتمكن اللاعب من جمع ما هو مفيد في القتال من الأسلحة والذخيرة وحتى الملابس. عند دخول اللعبة ، يكون لكل الفرق والأفراد المشاركين درجة صفر ، وعليك أن تجمع هذه الأشياء قبل الاستعداد للقاء من خلال هذه الأماكن ، ولكن لفترة معينة ثم تبدأ الخرائط في التناقص شيئًا فشيئًا ، ويكون لديك لتصل إلى مكان آخر حتى تقابل الأعداء ، وإذا لم تذهب ، فسوف يتم القضاء عليك.

عندما تلتقي بأشخاص آخرين ، تبدأ مسابقات شرسة ومعارك طاحنة حتى يفوز فائز واحد في عربات التي تجرها الدواب أخيرًا. هذه فكرة اللعبة بسهولة ويسر ، وقد شهدت إعجاب العديد من اللاعبين حول العالم وانتشرت على نطاق واسع.

أهم مميزات لعبة PUBG MOBILE KR الكورية

يتميز هذا الإصدار بوجود نوع من الأحداث على أساس أسبوعي يحتوي على العديد من الجوائز الباهظة ، وهذه الجوائز غير متوفرة في النسخة العالمية.
النسخة الكردية من PUBG متاحة باللغة الإنجليزية ، لذا فإن تشغيلها لا يتطلب تعلم اللغة الكورية ، لكن اللغة الكورية تقتصر على اسم اللعبة وعدد قليل جدًا من مجموعة التنبيهات الخاصة بها.
أثناء قيامك بإنتاج الأسلحة والأزياء أو فتح الصناديق ؛ هناك احتمال كبير أن تكون نتيجة حظك أعلى ، وهناك خوارزميات مختلفة عن ذي قبل.
مع النسخة الكورية ببجي، يمكنك اللعب من خلال اتصالك المباشر بالإنترنت ، حتى لو كان الموقع مختلفًا ؛ هنا لا تحتاج إلى استخدام
يمكنك الاحتفاظ بالنسختين الكورية والعالمية على جهازك المحمول ؛ لا يوجد إصدار يحل محل الآخر ؛ نجد أن الاسم الذي يطلق على اللعبة مختلف ، حيث يتم تنزيلها في شكل تطبيق منفصل عن الآخرين.
عندما تفتح الصندوق ، هناك فرصة بنسبة 100٪ أن تحصل على شكل أسطوري من المحتوى الداخلي.
المتجر المتوفر في هذا الإصدار مختلف تمامًا عن الإصدار العالمي ، حيث يحتوي على عدد كبير من الأسلحة ومجموعة متنوعة من الأزياء التي لا تتوفر في الإصدارات الأخرى.

رابط التنزيل

APK


OBB






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-